الاغانى السودانيه و النوبيه و التراث النوبى منتدى شامل


    إلغاء الرحلات الجوية بين مصر و السودان بعد حادث الخرطوم

    شاطر
    avatar
    Admin
    عضو ذهبى
    عضو ذهبى

    عدد الرسائل : 166
    http://shmarat.yoo7.com/users/a1/28/69/69/avatars/ : 0
    تاريخ التسجيل : 22/04/2008

    إلغاء الرحلات الجوية بين مصر و السودان بعد حادث الخرطوم

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 11 يونيو - 11:10


    إلغاء الرحلات الجوية بين مصر و السودان بعد حادث الخرطوم
    11/06/2008
    <table style="BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px; FLOAT: left; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px" width="26%" border=0><tr><td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none">
    </TD></TR></TABLE>


    توقفت الحركة الجوية بين مصر والسودان في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء في أعقاب تحطم طائرة ركاب سودانية عقب هبوطها بمطار الخرطوم.
    وصرح مدير محطة مصر للطيران بمطار القاهرة صفوت موسى أنه تم إلغاء إقلاع رحلة الشركة رقم 856 من مطار الخرطوم إلى القاهرة التي كان من المقرر وصولها في الساعة التاسعة من مساء الثلاثاء (بالتوقيت المحلي).
    وجرى نقل الركاب البالغ عددهم 104 أشخاص إلى أحد فنادق الخرطوم لحين إعادة السلطات السودانية فتح المطار.
    وأضاف موسى أنه تقرر أيضا إلغاء إقلاع رحلة الشركة رقم 853 من مطار القاهرة الذي كان مقررا في الساعة الثانية من صباح الأربعاء وإبلاغ ركابها البالغ عددهم 268 شخصا بهذا الأمر قبل دخولهم
    وتجمع عدد من الركاب ومعظمهم من السودانيين في صالة السفر بمطار القاهرة انتظارا لاستئناف حركة الطيران بمطار الخرطوم إلى صالة السفر على أن تقلع الطائرة فور فتح المطار مجددا.
    وعلى صعيد متصل قررت الخطوط الجوية الإثيوبية إلغاء توقف رحلتها رقم 453 بمطار الخرطوم التي ستغادر من القاهرة في الساعة الثانية والنصف من صباح الأربعاء حيث ستتوجه مباشرة من القاهرة إلى أديس أبابا.
    وكانت السلطات السودانية قد قررت إغلاق المطار حتى الساعة التاسعة من صباح الأربعاء بالتوقيت المحلي عقب تحطم طائرة تابعة للخطوط الجوية السودانية كانت تقل على متنها 203 ركاب بالإضافة إلى طاقمها البالغ عددهم 14 شخصا مساء الثلاثاء بعد انحرافها عن مدرج الهبوط.

    المصدر : اخبار مصر

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 17 ديسمبر - 1:08