الاغانى السودانيه و النوبيه و التراث النوبى منتدى شامل


    لجأ لعادل إمام فانتهت مآساته بقضية

    شاطر
    avatar
    Admin
    عضو ذهبى
    عضو ذهبى

    عدد الرسائل : 166
    http://shmarat.yoo7.com/users/a1/28/69/69/avatars/ : 0
    تاريخ التسجيل : 22/04/2008

    لجأ لعادل إمام فانتهت مآساته بقضية

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 14 مايو - 1:17

    توجه "مزارع" من صعيد مصر إلي فيلا الفنان عادل إمام بمنطقة المنصورية بمحافظة الجيزة لمقابلته، بعد أن سمعه يقول في أحد البرامج النليفزيونية "كل من لديه مشكلة يحضر إلي منزلي وسأساعده". وقف وأطفاله أمام الفيلا وطلب من الحراس مقابلة الفنان فقاموا باستدعاء رجال الشرطة الذين القوا القبض عليه وتمت إحالته الى النيابة التى تولت التحقيق .
    هذا وبدأت أحداث الواقعة المأساوية قبل 5 أشهر تقريبا حين حضر مصطفي حسني عيسي واطفاله الخمسة وزوجته من أسيوط وجلسوا علي سلم وزارة المالية بالقاهرة ورفعوا لافتة مكتوبا عليها "رسالة الي سيادة وزير المالية.. عائلة مصرية للبيع " .
    الأب الذي كان يعمل في العراق قبل 15 سنة وبصحبته زوجته آمال وأبناؤه ادخر مبلغا كبيرا في البنوك العراقية، وبعد العدوان الأمريكي علي العراق عاد دون امواله ومرت الأيام ولم تحل المشكلة. وسمع الفنان عادل امام يتحدث في التليفزيون، ويردد:"انا منزلي مفتوح لكل صاحب مشكلة" ، فلم يكذب خبرا وسأل عن عنوانه وتوجه الي الفيلا في منطقة المنصورية وطلب من الامن مقابلة الفنان .
    الا ان الأمن ابلغ رجال الشرطة الذين حضروا والقوا القبض عليه. تحرر محضر بالواقعة جاء فيه انه تم ضبط مهتز نفسيا امام فيلا الفنان عادل امام حاول مقابلته، وانتهت المأساة بقضية جديدة للأسرة

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 22 سبتمبر - 23:38