الاغانى السودانيه و النوبيه و التراث النوبى منتدى شامل


    سعودية اضاعت اظفرها المصنوع من الالماس و يبلغ سعره 850 الف ريال

    شاطر
    avatar
    Admin
    عضو ذهبى
    عضو ذهبى

    عدد الرسائل : 166
    http://shmarat.yoo7.com/users/a1/28/69/69/avatars/ : 0
    تاريخ التسجيل : 22/04/2008

    سعودية اضاعت اظفرها المصنوع من الالماس و يبلغ سعره 850 الف ريال

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 20 مايو - 8:05



    قررت كوافيرة اللجوء إلى القضاء بعد أن طردتها سيدة أعمال سعودية من عملها رافضة أن تمنحها المبالغ المستحقة لها والتي تصل إلى ما يزيد عن 120 ألف ريال، بحسب أقوال الكوافيرة، التي قالت إن سبب طردها يعود لاتهامها بالإهمال مما تسبب بضياع أحد الأظافر الصناعية لسيدة الأعمال المصنوعة من الماس الخالص، وتبلغ قيمها نحو 850 ألف ريال.

    وقالت المزينة إن "عجلة سيدة الأعمال أربكتني قليلا، مما أدى إلى عدم تثبيتي للظفر بشكل جيد وسليم يضمن عدم تعرضه للسقوط، ثم ركبنا بعد السيارة واتجهنا إلى إحدى المناسبات الاجتماعية، وبمجرد جلوس سيدة الأعمال تغير لون وجهها وانقلب".

    وتتابع قائلة "اتجهت مسرعة إلى السيدة لأعرف ما القصة، لكني فؤجئت بأنها تشتمني أمام زميلاتها، مؤكدة أنها فقدت أحد أظافرها، ثم طلبت من القائمة على المناسبة تدخل موظفي الأمن ومنع أية سيدة من الخروج إلا بعد تفتيش حقيبتها".

    وبالفعل -والكلام ما زال للمزينة- بدأت موظفات الأمن يبحثن عن الظفر الإلماسي الضائع، ما أدى إلى حدوث مشكلات عدة، فالحاضرات رفضن التفتيش بحجة عدم حاجتهن للظفر وبأن مكانتهن الاجتماعية والمالية لا تسمح لهن بأن يتصرفن معهن بطريقة غير لائقة.

    ما جعل سيدة الأعمال تغادر المناسبة مسرعة وهي في أوج غضبها، بسبب ظفرها الضائع الذي سافرت خصيصا إلى إحدى دول الخليج لصناعة وتركيب أظافر خاصة لها مصنوعة من الألماس.

    وختمت الكوافيرة قصتها "لم أعد الكوافيرة الخاصة بسيدة الأعمال التي رفضت تسليمي حقوقي ومستحقاتي المالية بسبب إهمالي في فقد وضياع ظفرها، وسأتقدم بشكوى رسمية ضدها أطالب فيها بحقوقي المالية".



    أتركــ لكمـ التعليقـ

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 21 أكتوبر - 9:55