الاغانى السودانيه و النوبيه و التراث النوبى منتدى شامل


    شمار في ورق

    شاطر
    avatar
    د . شهاب حمد
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر عدد الرسائل : 20
    العمر : 46
    http://shmarat.yoo7.com/users/a1/28/69/69/avatars/ : 0
    تاريخ التسجيل : 12/05/2008

    شمار في ورق

    مُساهمة من طرف د . شهاب حمد في الأحد 18 مايو - 4:15

    شمار في ورق



    * السياسي هو الوحيد الذي يمكن ان يقول لا ونعم في وقت واحد بحركه واحده من راسه ...... إياك ان تحاول ... حتكسر رقبتك .

    * المهنه الوحيده التي لا تحتاج الي مؤهل هي السياسه .... هل رايت في حياتك أحدهم كتب في جوازه ، المهنه سياسي .

    • سياسي أفورقي ..... هذا إسمه الحقيقي .... أحيانا يكون غير سياسي أفورقي


    • قيل ان المتمرد خليل عندما جاء لي ام درمان كان سايق معه حكامات يظهر ان السيد خليل يؤمن بالمثل القائل وراء كل رجل هبيل دامه ........ ووراء كل متمرد حكامه

    • واحد من المرتزقه سألوه جيت هنا لي شنو قا ل : جيت أشاكل الحكومه .... يعني لو سبناهو شويه كان قال للحكومه طالعيني

    • كل اللقاءات التي تجري مع السيد الغير محترم خليل يزكر انه ماذال في السودان وسط قواته وأنه يعد العدة للجوله الثانيه ، والله كان باريت حكاماتك ديل بلحقوك الجمالي .

    [b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 17 ديسمبر - 1:07